تأجيل موعد الدورة السادسة والعشرون لمعرض القاهرة الدولي للسيارات الي يونيو 2020

تأجيل موعد الدورة السادسة والعشرون لمعرض القاهرة الدولي للسيارات الي يونيو 2020

معرض القاهرة الدولي للسيارات


يعد معرض القاهرة الدولي للسيارات (أوتوماك فورميلا ) هو الحدث الوحيد الخاص بالسيارات في مصر الحاصل على موافقة UFI و OICA. 

و قد صرحت الشركة المنظمة إنفورما ماركتس مصر للمعارض في مؤتمر صحفي عن تغيير موعد معرض القاهرة الدولي للسيارات الذي كان من المُقرر إقامته في الفترة من 17 إلى 21 ديسمبر 2019 ، ليكون بالفترة من 17 إلى 20 يونيو 2020 بمركز مصر للمعارض الدولية. 

و هذا التأجيل ليس هو الأول هذه السنة بل كان من المقرر إقامه المعرض في سبتمبر الماضي و تم تغيير الموعد الي ديسمبر الحالي وجاءت جميع هذه التأجيلات بسبب محاولات أوتوماك فورميلا وشركات السيارات إنهاء عام 2019 المليئ بالتحديات لصناعة السيارات حول العالم بصورة إيجابية. 

و أعلنت الشركة المنظمة أنه تم الاتفاق مع شركات السيارات العالمية على الموعد الجديد ، و أنها سوف تقدم المعرض هذا العام بشكل جديد بما يوفر للزوار بجميع الأعمار والأذواق تجربة مميزة. 
معرض القاهرة الدولي للسيارات

و كان رد المدير العام لشركة إنفورما ماركتس مصر هاني خفاجي علي تأجيل المعرض الي يونيو 2020 : "أن الدورة الجديدة من المعرض الأكبر للسيارات في مصر ستكون مختلفة كليًا، فأن صناعة السيارات في جميع أنحاء العالم تشهد تغيرًا مثيرًا، فلقد أصبحت السيارات أكثر جاذبية وأكثر تطور، ولكوننا شركة رائدة في مجال المعارض فسنقدم أوتوماك 2020 في ثوب جديد بمثابة كرنفال يوفر تجربة مثالية لعشاق السيارات، وكذا إشراك جميع أفراد الأسرة في أنشطة ترفيهية" 

و الجدير بالذكر ان شركة إنفورما هي المسؤلة عن تنظيم معرض أوتوتيك وهو معرض تجاري متخصص في صناعة ما بعد البيع والذي يعد منصة هامة للقاء كبار صانعي القرار المتخصصين في قطع غيار السيارات وملحقاتها، وورش السيارات في مصر و افريقيا.