سيارة هيونداي كريتا في منافسه شرسة مع سيارات قوية - بعد التخفيض !

سيارة هيونداي كريتا في منافسه شرسة مع سيارات قوية - بعد التخفيض !

سيارة هيونداي كريتا من السيارات التي تُنافس بقوة في فئتها السعرية، ومؤخرًا إشتدت المُنافسه مع هذه السيارة حيث بعد تطبيق زيرو جمارك على السيارات التركيه رأينا العديد من التخفيضات التي وضعت هيونداي كريتا في مأزق، وبالفعل إضطرت شركة هيونداي بالإعلان عن تخفيضات وصلت الى 13 الف جنيه مصري على جميع فئات Hyundai Creta لتتمكن من المنافسه مع السيارات الاخرى التي تم تخفيض سعرها والتي اصبحت تقدم قيمة اعلى منها.

حيث تم رفع الجمارك بالكامل على السيارات التركيه ورأينا تخفيض على تويوتا كورولا وفيات تيبو كما اننا رأينا العديد من التخفيضات الاخرى على سيارات مثل رينو لوجان ونيسان صني وهذه التخفيضات احدثت نقلة قوية في الاسواق المصرية وخصوصًا في فئة السيارات الإقتصادية.
وهُناك الكثير من السيارات التي لم تحصل على تخفيضات والتي من المفترض ان يتم تخفيض سعرها بشكل وبقيمة كبيره، حيث نجد سيارة مثل اوبل استرا التي يجب ان يتم تخفيض سعرها لتتمكن من المنافسه، كما انه من المفترض ان يتم تخفيض رينو ميجان لتتمكن من المنافسه ايضًا.

سيارة هيونداي كريتا لا تقدم قيمة ممتازة مقابل سعرها كما انها تأتي مع العديد من الفئات والفئات الاولى بها لا تحتوي على اي وسائل امان او كماليات او تجهيزات تجعلها تُنافس، لذلك تُنافس السيارات مع سيارات اقوى منها بكثير مثل اوبل كروس لاند وبيجو 2008 ونيسان قشقاي والكثير من السيارات الاخرى كما انها تُنافس ميتسوبيشي اكليبس ايضًا وهي سيارات اقوى منها بكثير.

سعر هيونداي كريتا

سيارة Hyundai Creta تاتي بخمس فئات، وسعر اول فئة هو 330 الف جنيه اما الفئة التانيه بسعر 350 الف جنيه والفئة الثالثه بسعر 375 الف جنيه، وسعر الفئة الرابعه من السيارة هو 395 الف جنيه اما الفئة الخامسه من السيارة تأتي بسعر 405 الف جنيه مصري، حيث تبدأ السيارة بسعر 330 الف جنيه لأول فئة وحتى 405 الف جنيه لأعلى.