غسيل محرك السيارة من الداخل بالبنزين او الديزل كارثة واليك الادلة

غسيل محرك السيارة من الداخل بالبنزين او الديزل كارثة واليك الادلة


شرح اضافى ومزيد من التفاصيل : 

1- استخدام اى سائل ايا كان نوعة فى غسيل المحرك من الداخل طالما كان هذا السائل لدية قدرة على الامتزاج بسهولة مع الزيت فتلقائيا سوف ينزل بلون اسود نتيجة لاختلاطة مع الزيت القديم ولكنة سيتبقى منة مقدار كوب على الاقل داخل المحرك وسيمتزج بالزيت الجديد 
2 - الكوب الذى استخدمتة فى التجارب سعة 100 ملى ولكن بالفعل يبقى دائما زيت على جدران المحرك من الداخل سيملا على الاقل نصف كوب اخر 
3 - الثنر او التنر ايضا لدية القدرة على الامتزاج بالزيت اذا قمت بتحريكهم قليلا 
4 - فى التجربة الثانية قمت بربط الكوستبانات ( البلوف ) بسلك حتى لا تسقط عندما اقوم بقلب راس المحرك ( وش السلندر ) رأسا على عقب 
5 - بعد وضع بنزين اوديزل داخل المحرك استخدام هواء مضغوط للنفخ داخل المحرك هو امر ليس لة اى قيمة على الاطلاق ولا يؤثر فى شيى 
6 - الكارثة كلها تكمن فى تشغيل المحرك بعد وضع البنزين او الديزل بداخلة لان هذا يعنى ان الزيت كسائل مانع احتكاك اختفى من المحرك وحل محلة سائل جديد ليس لة القدرة على منع اى احتكاك وبالتالى الفترة التى سيعمل فيها المحرك وبداخلة البنزين او الديزل سيكون يعمل على وضع شبة جاف وهذا سيزيد من الاحتكاك بين اجزائة وسيكون لة ضرر على المدى الطويل 
7 - اذا ظهر عندك مشكلة تشبع شمعات الاحتراق بالزيت دائما بعد غسيل المحرك من الداخل ببنزين او ديزل فيرجع ذلك لاهتراء جلد الصبابات او ربل الصبابات وبالتالى اصبح الزيت يدخل الى غرفة الحريق من الاعلى 
8 - اذا ظهرت عندك مشكلة ترشيح او تسريب زيت على اى جزء فى المحرك بعد الغسيل بالديزل او البنزين فسيكون ذلك بسبب اهتراء الاورنج او الاويل سيل فى هذا المكان الذى رشح منة الزيت 
9 - الجازالمذكور فى الفيديو هو الجاز الابيض وهو غير السولار لاننا فى مصر نقول على السولار جاز