بهذا الاختراع لن تسخن سيارتك ابدا بعد اليوم واتحدى اى شخص

بهذا الاختراع لن تسخن سيارتك ابدا بعد اليوم  واتحدى اى شخص 



شرح اضافى هام :


- هذا الحساس يعمل على اى سيارة ايا كان نوعها ديزل او بنزين سواء كانت سيارة ركوب ام سيارة تجارية

- عند البدء فى تركيبة واستخدامة يجب ان تكون سيارتك طبيعية وليست بها مشكلة سخونة

- اذا لم تكن تعرف خط خروج المياة من المحرك فأسئل الفنى او الميكانيكى الذى تتعامل معة

- قد تختلف مقاسات الخراطيم ( الاهواز ) من سيارة لاخرى لذلك قم بقياس القطر الداخلى للخرطوم فى سيارتك قبل البدء فى تنفيذ الوصلة الاستانلس 
- تجنب تماما ان تقوم بثقب المحرك او اى جزء معدنى متصل بالمحرك بشكل مباشر لكى تقوم بتركيب الحساس فية اذا كانت مقاسات الخراطيم فى سيارتك هيا نفس مقاسات الخراطيم فى سيارتى فهذة صورة بحجم كبير لمقاسات الوصلة وانصحك بعملها من الاستانلس بدلا من الحديد العادى ( رابط الصورة ) ..... https://drive.google.com/file/d/1dya6...

- عند تركيب الحساس قد تجد ان السلك قصير بعض الشيى وهيا مشكلة بسيطة كل ما عليك هو قص السلك من المنتصف من وصلة الحساس وتطويلة بسلك اخر ( لا تقوم بقص السلك من وصلة الشاشة لان السلك هناك 4 اطراف اما ناحية الحساس فهو طرفين ففط )

- اذا كان مكان دخول الاسلاك عندك من ناحية المحرك لكابينة القيادة ضيق فسوف تقوم بقص السلك اولا ثم تمريرة ثم اعادة لحامة بعد تمريرة لانك فى بعض الاحيان قد لا تستطيع تمرير الفيشة لكونها كبيرة قليلا 

- الاسلاك المستخدمة فى الحساس معزولة حراريا ورغم ذلك انصحك بعزلها بــ فلكسبل حرارى لتعيش معاك الى الابد 

- عند بدء الاستخدام ستلاحظ ان درجات الحرارة فى سيارتك تسجل اعلى من الذى كنت تتوقعة .... فمثلا قد تتوقع ان تسجل درجة
حرارة سيارتك 85 درجة مئوية ولكنك تتفاجأ بانها قد تسجل 100 او 103 درجة مئوية فلا تقلق او تنزعج هذا وضع طبيعى جدا ويعود لاكثر من سبب اولا ان وضع الحساس على مكان خروج المياة من المحرك مباشرة يعنى انك ترى درجة حرارة المياة الحقيقة فور خروجها من المحرك قبل ان تذهب للريديتر للتبريد ثانيا المية الساخنة داخل دورة مغلقة كــ دورة مياة السيارة دائما تسجل حرارة اعلى من لو كانت المياة داخل محتوى مفتوح فى الهواء الطلق ثالثا الوصلة الاستانلس نفسها التى قمت بتركيب الحساس فيها تكتسب حرارة من المحرك لذلك لا تتعجب من درجات الحرارة التى يسجلها الحساس و بعد تركيب الحساس انتظر ما بين 3 الى 4 ايام وراقب درجات الحرارة فى كل ظروف القيادة وبعدها خزن درجة الحرارة التى تراها مناسبة لينطلق الانذار عندها كما شرحت لك فى الفيديو من واقع تجربتى للحساس وجدت ان اعلى درجة حرارة يسجلها الحساس هى عندما تكون تقود السيارة فى مكان مزدحم وتوقف السيارة لدقيقة او اثنين ثم تعيد التشغيل ساعتها سترى اعلى درجة حرارة لدورة المياة فى السيارة شخصيا قمت بتشغيل الانذار على 105 درجة مئوية وهى الدرجة التى رايتها مناسبة جدا بعد استخدام الحساس لمدة اسبوع كامل ولكن لا تلتزم بنفس درجاتى .. فقط راقب الشاشة ولمدة 3 او 4 ايام وساعتها ستعرف درجة الحرارة المناسبة فى سيارتك